هذا المنتدى خاص في لعبة قهر اون لاين - Conquer


    عرض مارس: الصقل & سباق الخيل قريبا جدا في قهر أونلاين

    شاطر
    avatar
    (~Mardo~)
    Admin

    المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010

    عرض مارس: الصقل & سباق الخيل قريبا جدا في قهر أونلاين

    مُساهمة  (~Mardo~) في الخميس مارس 25, 2010 1:06 pm

    بســـم الله الرحمن الرحيم


    --------------------------------------------------------------------------------


    عــام جـــديد،
    مزايا جــديده،
    مغامرة جــديده،و تستمر الأســطورة في قــهر أونلاين...






    في مارس 2010، سيصدر قريباً إثنين من الخصائص الجديده المذهلة في عالم قهر أونلاين، الصقل & سباق الخيل.ايضا،سوف يلحق اللاعبون بركب الأحداث المتنوعه في مارس للفوزبجوائز سخيه و التعرف على الثقافه الإسبانيه التقليديه.


    في 2010، هناك المزيد من العتاد الجديد الخرافي تحت الانشاء، بهدف مد عالم قهر بلفيف نابض بالحياه وتجديد حيوية ممارسة اللعبه. وقبل الكشف عن تلك الأسرار الغامضه، لنلقي نظرة على ما أعددناه لكم في شهر مارس.








    1. الصقل

    لطالماكان العتاد القوي هو الهدف المطلق للمقاتلين الهادفين للسيطرة على قاراتالمملكة الوسطى. الآن الحرفة التي افتقدت لزمن طويل قد تم إعادة إكتشافها لتمنح العتاد العادي تعزيزات سحريه فائقه، انها حرفة الصقل.

    تلك المهاره العتيقه يمكن ان تستخدم في صقل العناصر لمنح العتاد تعزيزات و خصائص إضافيه. حسب نوع وجوده العنصر الذيسوف يتم صقله، و تأثيرات عملية الصقل ستكون متعدده. هناك 9 أنواع من تأثيرات الصقل في مجملهم، تتراوح ما بين التأثيرات الهجوميه و التي سوف تساعدك في تسديد إصابات هائله في طرفة عين، و التأثيرات الدفاعيه و التي سوف تساعدك في البقاء على قيد الحياه تحت نيران العدو.







    للعناصر المصقوله 5 مستويات للجوده (عادي، نقي، فريد، راقي، و فاخر)، و كذلك سيكون هناك 5 مستويات للصقل. ارتفاع مستوى الصقل يضمن صقل افضل. يمكنكم الحصول على هذه العناصر من متجر الشرف الخاص بحلبة المصارعه و ايضا من مهام متعدده. بعد استخدام عنصر صقل على قطعة من العتاد، سوف يحمل العتاد تاثير الصقل لمدة 7 ايام. و قبل انتهاء مدة ثبات الصقل المؤقت، يمكنك استخدام الجواهر الدائمة لجعل التأثير دائم ، و هذه العمليه تسمى التثبيت.







    2. سباق الخيل


    في مارس، سوف تفتتح قريبا اللعبه الصغيره الممتعه- سباق الخيل. حيث يستابق الفرسان البارعون في مباراة مثيرة للحصول على عناصر الصقل الثمينة.

    اذا كنت تمتلك جواد وتعلمت مهارات الفروسيه، يمكنك الإشتراك في سباق الخيل. و بالرغم من ذلك، فإن امتلاك جواد ذو مستوى تهجين عالي لا يضمن لك فرصة الفوز في هذه المباراه. في هذا الحدث الصاخب، سوف تعثر على أنواع متعدده من العناصر على طول الطريق؛ بعض هذه العناصر يمكن ان تستخدم لتعزيز جوادك بينما البعض الآخر قد يسبب كارثه و يؤدي لإبطاء حركتك و حركة المنافسين من حولك. لذلك، استخدام هذه العناصر بطريقه صحيحه هو مفتاح الفوز في هذا السباق!

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 4:34 pm